23 Dec
23Dec

أشاد رئيس هيئة النزاهة الاتحادية القاضي حيدر حنون، اليوم السبت ، بجهود الحكومة وجديتها في مكافحة الفساد وفرض الأمن اللذين هما بوابة التنمية الاقتصاديَّة والاستثمار ومكافحة الفقر والبطالة وتقديم الخدمات.


وعزا حنون في كلمة له خلال وضعه إكليلاً من الورد على النصب التذكاري للشهيد القاضي أحمد فيصل خصاف ، "الحوادث الإجراميَّة التي تعرض لها نخبة من أبناء المجتمع من الكفاءات ومنهم القاضي خصاف إلى ما أسماه بـ "الأمن الاستعراضي" غير الحقيقي الذي كان سائداً زمن استشهاده، وخضوع أجهزة أمنيَّة مهمة للفساد في محافظة ميسان".


وأوضح، أن "أهميَّة الاستقرار الأمني والحفاظ على حياة المواطنين يحدوننا لتقديم ملف مكافحة الفساد في الأجهزة الأمنيَّة على كل فساد؛ إذ إنها ذراع القانون وحماة الدولة والشعب"، مشيداً بـ "تصدر البرنامج الحكومي للحكومة الحاليَّة أمرين، هما: مكافحة الفساد وفرض الأمن اللذين هما بوابة التنمية الاقتصاديَّة والاستثمار ومكافحة الفقر والبطالة وتقديم الخدمات".


ولفت حنون الى "تضافر جهود مؤسسات الدولة في تنفيذ البرنامج الحكومي الذي انعكس على قطاعات الأمن وتقديم الخدمات وملف مكافحة الفساد"، مبيناً "جديَّة الحكومة في تنفيذ برنامجها وبوتيرة متسارعة".


وتابع: "كان من ثمار ذلك نجاح الأجهزه الأمنيَّة في حماية أمن انتخابات مجالس المحافظات وتكلل العمليَّة الانتخابيَّة بنجاح باهر".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة