23 Feb
23Feb

اعلنت هيئة الانواء الجوية، حالة الطقس المتوقعة في البلاد، فيما اشارت الى انخفاض بدرجات الحرارة مع فرص لتساقط الامطار الثلاثاء المقبل.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته "النافذة" ن طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي في اقسامها الغربية مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، مبينة ان طقس المنطقة الشمالية غائم جزئي ، درجات الحرارة ترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس.
فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة ، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق.
وأضافت الهيئة ان “طقس يوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق
اما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائم جزئي ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، مشيرة الى ان طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر صباحا ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وأوضحت الهيئة ان طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحو إلى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فأن الطقس غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا ، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم ، درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق.
وتوقعت الهيئة بحسب البيان ان يكون طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية ومتفرقة ، درجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فأن الطقس غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية ومتفرقة ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية الطقس غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية ومتفرقة ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة