09 Jan
09Jan


وصلت باخرة بغداد، الى غزة على رأس وفد يترأسه وكيل وزير التجارة ستار الجابري محملة بـ 10 ملايين لتر من الوقود هدية من الشعب العراقي.

وقال الجابري في حديثا له " ان هذه المساعدات تاتي تاكيدا لموقف الحكومة العراقية برئاسة السيد محمد شياع السوداني والشعب العراقي الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية.

واضاف الجابري" نصرة للشعب الفلسطيني وحسب توجيهات دولة رئيس الوزراء باطلاق (فزعة عراقية) لجمع التبرعات من اجل فك الحصار وجمع التبرعات الانسانية والغذائية والدوائية وبالتالي وصول كميات كبيرة من المساعدات الاغاثية المتنوعة عبر الجسر الجوي ما بين مطار بغداد الدولي ومطار العريش. 

واشار الى ان هناك الكثير من المساعدات الاغاثية سيتم ايصالها من خلال الجسر الجوي الى اهلنا في غزة.
ووصلت إلى الاراضي الفلسطينية في غزة باخرة بغداد وهي محملة بـ10 ملايين لتر من الوقود عبر نقطة الالتقاء في قناة السويس المصرية، والتي انطلقت في وقت سابق عبر الناقل الوطني".
حيث تم تسليم شحنة الوقد الى جمعية الهلال الاحمر المصري، بحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقي ورئيس جمعية الهلال الاحمر المصري، ووكيل وزارة التجارة العراقي وعدداً من اعضاء جمعية الهلال الاحمر العراقية والقائم بالاعمال العراقية في القاهرة وعدد من القنوات الفضائية".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة