06 Apr
06Apr

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكرت الهئية في بيان تلقته "النافذة" أن حالة الطقس لهذا اليوم السبت ستكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم جزئي يتحول الى غائم ليلاً مع زخات مطر متفرقة وخفيفة اما في المنطقة الجنوبية فيكون صحو يتحول الى غائم ليلاً ، درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية مقاربة لما سجل يوم امس وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية.
واضاف البيان أن “طقس يوم غد الاحد سيكون على العموم غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية في المنطقتين الوسطى والشمالية واغلب اقسام المنطقة الجنوبية وتزداد شدة الامطار ليلاً في الاقسام الشرقية من البلاد ، درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية تنخفض قليلا بينما في المنطقة الجنوبية مقاربة لليوم السابق”.
واشار الى ان “طقس يوم الاثنين القادم سيكون غائم ممطر في المنطقة الشمالية بينما يكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو واحيانا غائم جزئي ، درجات الحرارة في المنطقة الوسطى تنخفض بضع درجات وتنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة لما سجل في اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.
وتابع البيان ان طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون على العموم غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار متفرقة تكون رعدية احيانا وتكون الامطار غزيرة في المنطقة الشمالية ، درجات الحرارة على العموم ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.
واوضح ان “طقس يوم الاربعاء القادم سيكون في المنطقة الشمالية غائم ممطر وفي المنطقة الوسطي غائم مع زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا وفي المنطقة الجنوبية صحو إلى غائم جزئي ، درجات الحرارة على العموم تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة