06 Apr
06Apr

أشاد ممثل منظمة الصحة العالمية احمد زويتن بمؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام وما فيها من حداثة وتطور ووصفها بأنها فخر للعراق والوطن العربي.  


وقال زويتن خلال زيارته لمؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام انني " سعيد بأن أرى مشروع بهذا الحجم وهذه المؤسسة هي ليست فخر لكربلاء المقدسة فقط بل لكل العراق والوطن العربي، وخلال تقديم شرح لي عنها من قبل المسؤولين والأطباء المختصين فيها سمعت كثيرا كلمة (الأول) وهذه دلالة على انكم السباقين في هذا المجال ونتعشم ان تتوفر مراكز أخرى في العراق".  


وتجول زويتن في غرف المؤسسة المخصصة للمرضى والتقى بعدد من الأطفال المصابين وقدم مجموعة من الهدايا للأطفال المرضى، وابدى سعادته بأن يرى هذا المستوى المتقدم من الطب في هذا المجال وخلص الى القول اقدم شكري باسم الإنسانية وليس فقط باسم منظمة الصحة الدولية لما اراه من جهود كبيرة في هذه المؤسسة.  


ومازح الأطفال المرضى ومنهم احد الأطفال من خارج العراق جاء للعراق للعلاج في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، وعلق على مقولة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بأننا نريد لهذه المؤسسة ان تكون نقطة مضيئة في العراق بأنها فعلا نقطة مضيئة ونتمنى في القريب العاجل ان نرى هذه النقطة المضيئة وقد أصبحت نقاط مضيئة في كل ربوع هذا الوطن الحبيب".  


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة