16 Sep
16Sep

يعيش مواطن تركي مسن، تجاوز الثمانين من عمره، نمط حياة فريدًا منذ أن بنى لنفسه كوخًا فوق شجرة صنوبر عملاقة في حديقة منزله.ويسكن آدم كارغول، 84 عامًا في منطقة "تشام كوي" بولاية "دوزجي" في شمال غرب تركيا.لكن كوخه الذي بناه من الخشب عام 2020، فوق الشجرة، والوقت الذي يقضيه فيه بعد تقاعده من العمل، جعل منه حديث السكان.


وأعد ذلك المسن، لأجل حياته الجديدة، سلمًا للوصول إلى الكوخ، ونظام توصيل عبر الحبال من المنزل في الأسفل نحو الكوخ في الأعلى، حيث اعتاد تناول الطعام والشاي هناك.وتتعامل بلدية "دوزجي" مع "كاراغول" بشكل خاص يختلف عن باقي سكان المنطقة؛ بسبب مكان إقامته غير الاعتيادي، ولأجل ذلك أرسلت له مؤخرًا رافعة وعمال لنصب علم فوق كوخه لأجل الاحتفال بالمناسبات الوطنية التركية.

وزاد شهرة ساكن الكوخ، قصته مع الموت، فقد استجاب لمنام في إحدى الليالي، واشترى لنفسه في اليوم التالي موقع قبر نصب فيه شاهدة كتب عليها اسمه ويوم ولادته، وترك يوم الوفاة فارغًا.

وتناقلت وسائل الإعلام المحلية، صورًا حديثة للرجل الذي لا يزال يعيش فوق الشجرة، أو ينزل لممارسة بعض الرياضة في حديقة منزله، أو زيارة موقع القبر بعد أن تصالح مع الموت منذ منامه الشهير.ويقول "كاراغول" إنه يصعد لكوخه بعد ممارسة الرياضة، بينما تسليه ضيوفه من الطيور في منزله العالي فوق شجرة الصنوبر.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة